صور زوجة عاصي الحلاني , كوليت زوجة عاصي الحلاني ,تصريحات كوليت بولس عن اسرار عاصي الحلاني برنامج احل

الموضوع في 'الاخبار الفنية و الافلام و برامج الفضائيات و الترد' بواسطة klam555, بتاريخ ‏4 اكتوبر 2012.

  1. klam555

    klam555 عضو فعال

    صور زوجة عاصي الحلاني , كوليت زوجة عاصي الحلاني ,تصريحات كوليت بولس عن اسرار عاصي الحلاني برنامج احلى صوت The Voice
    صور زوجة عاصي الحلاني , كوليت زوجة عاصي الحلاني ,تصريحات كوليت بولس عن اسرار عاصي الحلاني برنامج احلى صوت The Voiceصور زوجة عاصي الحلاني , كوليت زوجة عاصي الحلاني ,تصريحات كوليت بولس عن اسرار عاصي الحلاني برنامج احلى صوت The Voiceصور زوجة عاصي الحلاني , كوليت زوجة عاصي الحلاني ,تصريحات كوليت بولس عن اسرار عاصي الحلاني برنامج احلى صوت The Voice

    [​IMG]
    كوليت بولس، ملكة جمال لبنان للعام 1989 وزوجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني. برزت مع عاصي كثنائي ملفت للنظر من خلال مشاركتها في مجمل أغانيه المصورة في بداية مشواره الفني. وفي العام 1995 أعلن عاصي قرانه على كوليت ليكون ثمرة هذا الزواج، بعد ما يقرب العقدين من الزمن، ثلاثة اولاد هم الوليد، ماريتا ودانا.
    وفي مقابلة خاصة لـ"إيلاف"، تحدثت كوليت عن الملكة، الزوجة والمرأة وباحت ببعض أسرار زوجها الجمالية:
    بداية، ما الفارق بين أن تكون المرأة زوجة أحد المشاهير أو أي زوجة عادية؟
    الفارق كبير والحياة مع الزوج المشهور خالية من الخصوصية. فالمرأة دائمًا تحت الاضواء في كل تصرفاتها وتحركاتها. بمعنى آخر ما من حرمة للحياة العائلية على الاطلاق وهو أمر صعب جداً.
    كوليت بولس، إسم لامع في عالم المشاهير. هل من منافسة اليوم بينكِ وبين عاصي، ولو بسيطة، حول من سيأخذ الاضواء امام عدسات الكاميرات وعلى السجادة الحمراء مثلاً؟
    إنني معتادة على الاضواء منذ كنت في سن الـ16، كوني ملكة جمال سابقة قبل أن أكون زوجة فنان مشهور. ولكن لم أكن يوماً نهمة في ذلك. وفي خلال حياتي مع عاصي، أفضل أن اكون بعده دائماً، لأنني أحب أن يشعر بأنني خلفه على الدوام والاولوية له ولفنِّه. فالفنان يحب أن يكون في الطليعة ومحط الانظار اينما كان. ولو كنت من محبي الاضواء، لما تزوجت برجل مشهور، إنما كنت بحثت عن رجل لا ينافسني.
    هل مقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة" تنطبق على أناقة عاصي؟
    بالطبع، ألعب دوراً كبيراً في اناقة وإطلالة عاصي ولكن من دون أن أفرض رأيي، كون للفنان طباع تختلف عن طباع الرجل العادي، ولا يحب أن يكون لأي كان الفضل عليه حتى ولو كانت زوجته وأقرب الناس اليه، وهذه صفة تنطبق على كل المشاهير بمن فيهم عاصي. ولكنني أدرك تماماً كيفية إبداء رأيي، مع العلم انني لا أوفق دائماً في إقناعه، بسبب عناده في بعض الاحيان.
    عاصي بعد الزواج اكثر عصرية في إطلالاته، هل لكِ دور في هذا التغيير؟
    الموضة تغيّرت وفرضت نفسها على كل الناس بمن فيهم زوجي وأعتقد أنني ساهمت في هذا التغيير لكن معي أو من دوني كان الجو العام والموضة سيفرضان نفسهما عليه عاجلاً ام آجلا.
    بالعودة الى كوليت. كيف تهتمين بنفسك قبل أي إطلالة اعلامية، وكيف تكونين بيوم عادي؟
    أخصص وقتاً كبيراً للإهتمام بشكلي الخارجي وأحب أن أبدو انيقة في كل يوم، بغض النظر عن عدسات الكاميرات والدعوات الاجتماعية. هذه حياتي منذ سن المراهقة، لذا فأنا معتادة على الكعب العالي، أظافري دائماً مرتبة ومقلمة والنظافة بشكل عام من اولوياتي.
    هل من مصمم ازياء ومزين معين يهتم بإطلالاتك؟
    ما من مصمم ازياء معين، كوني أحب أن يكون رأيي هو الأول والأخير في هذا المجال. أما في ما يخص ماكياجي فأعتمد على خبير التجميل جايف عازار، فيما المزين طوني مندلق يهتم بشعري وإطلالتي.
    كيف تصفين ذوقك في اللباس؟
    أختار ثيابي وفق مزاجي، لذا قد تجدين في خزانة ملابسي الفستان الكلاسيكي، كذلك المثير والعصري. ولكن من المستحيل ان أرتدي أي قطعة لست مقتنعة بها.
    كيف تهتمين برشاقتكِ؟
    أحب الرياضة وأعمد الى مزاولة أنواع مختلفة منها في النادي الرياضي كاليوغا، الرقص وغيرها. أهتم بالأطعمة الصحية، وعندما أجد انني بالغت مثلاً في تناول المقالي، أعمد في الايام اللاحقة الى التعويض بالخضراوات والأطعمة الخفيفة.
    ماذا عن عاصي وهل يحرص على تناول الغذاء المتوازن ايضاً؟
    عاصي يحب الاكل وأجده فوضوياً من هذه الناحية ومن الصعب إقناعه بالتخفيف من الطعام الدسم أو إتباع حمية غذائية معينة.
    معروف عن عاصي أنه خيّال ماهر؟ هل هذه رياضته الوحيدة للحفاظ على لياقته البدنية؟
    عاصي رياضي ممتاز وهو مثابر على مزاولة التمارين الرياضية في النادي، الى جانب كونه خيّالاً من الطراز الرفيع وهذا سبب لياقته البدنية وخفّته على المسرح منذ بداية مشواره وحتى اليوم.
    في ختام لقائنا، بماذا تنصحين الفتاة المقبلة على الزواج من رجل مشهور؟
    عليها أن تتحلى بالشخصية القوية وأن تتمتع بالذكاء الحاد. وعليها أن تعلم أيضاً، متى يجب أن تكون قوية ومتى يجب أن تكون ضعيفة. أنصحها أن تعتاد على الصبر الطويل، وألا تكون غيورة ومتملكة كونها مقبلة على حياة صعبة اكثر مما تتصور.

مشاركة هذه الصفحة