تفاصيل و صور محاولة اغتيال الرئيس محمد مرسى الاثنين 15 10 2012

الموضوع في 'اخبار العالم' بواسطة klam555, بتاريخ ‏15 اكتوبر 2012.

  1. klam555

    klam555 عضو فعال

    تفاصيل و صور محاولة اغتيال الرئيس محمد مرسى الاثنين 15 10 2012
    تفاصيل و صور محاولة اغتيال الرئيس محمد مرسى الاثنين 15 10 2012
    تفاصيل و صور محاولة اغتيال الرئيس محمد مرسى الاثنين 15 10 2012

    15-10-2012

    [​IMG]

    شاهد تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس مرسى اليوم
    تباشر النيابة العامة تحقيقاتها مع عاطل بالإسكندرية، بعد أن قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة إزعاج شخصيات هامة عقب قيامه بإجراء مكالمة هاتفية للخط الساخن لحزب الحرية والعدالة حذر فيها من محاولة لاغتيال الرئيس محمد مرسى وقررت النيابة العامة فحص الأجهزة المضبوطة بحيازة المتهم.
    كان ضباط البحث الجنائى بالإسكندرية قد تلقوا بلاغا بقيام المواطن واسمه (محب فوزى) بإرسال تحذيرات إلى حزب الحرية والعدالة عبر الخط الساخن يحذرهم من محاولات لاغتيال الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية خلال زيارته للإسكندرية.


    وتم ضبط (محب فوزى) وبتفتيش منزله عثر على أجهزة لاسلكى وجهاز إرسال واستقبال إشارات، وأقر المتهم بتحذيره من اغتيال الرئيس بعد أن شعر بخطورة عليه خلال زيارته للمدينة.


    نفت مصادر أمنية لـ«الشروق»، صحة ما أثير بشأن محاولة اغتيال منظمة لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بالإسكندرية، على هامش حضور اللقاء الجماهيري الأول له بالمحافظة، الجمعة الماضية، بمنطقة سيدي جابر.وأكدت المصادر أن المتهم المقبوض عليه يشتبه في قواه العقلية، وأن تحقيقات النيابة تسير في هذا الاتجاه، مشيرة إلى أن كافة الأدوات التي عثر عليها تؤكد هذا الأمر، وقللت من أهميتها.


  2. klam555

    klam555 عضو فعال

    فضيحة/ المخابرات المصرية متهمة فى اغتيال الدكتور محمد مرسي بعد تصريحات المقبوض عليه


    15-10-2012



    نفي المتهم خلال التحقيقات الاتهامات التي وجهت اليه بالتخطيط لاغتيال الرئيس مؤكدا أنه من المحبين للرئيس، وانه قد قام بالتصويت له خلال الانتخابات الماضيه -بحسب أقواله-. وادعى المتهم خلال التحقيقات أنه كان يعمل بجهاز المخابرات المصريه بدءا من العام 2009 الي ما بعد الثوره وانه كان يعمل في البدايه كمتعاون ثم تم تم اعتباره احد افراد الجهاز موضحا انه كان له دور كبير في أحباط محاوله لأغتيال الرئيس محمد حسني مبارك في العام 2009 واصلت نيابة محرم بك بالاسكندرية برئاسة محمد نوار تحقيقاتها التي تجريها مع المواطن محب .ع.ش المتهم بالتخطيط لاغتيال الرئيس محمد مرسي أثناء زيارته للإسكندرية الجمعة الماضية. من جانبها أرسلت النيابه العامه الي جهاز المخابرات المصري طلب للاستعلام صحة ما قاله المتهم خلال التحقيق معه ما أذا كان يعمل بالجهاز من عدمه

مشاركة هذه الصفحة