من هي ناهد دوران ، ويكيبيديا ناهد دوران ، السيرة الذاتية ناهد دوران , صور ناهد دوران في حريم السلطان

الموضوع في 'السيرة الذاتية' بواسطة nermeen, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2012.

  1. nermeen

    nermeen مشرف Staff Member

    من هي ناهد دوران ، ويكيبيديا ناهد دوران ، السيرة الذاتية ناهد دوران , صور ناهد دوران في حريم السلطان ، ناهد دوران الحقيقية ، ناهد دوران وسليمان ، ناهد دوران زوجة السلطان سليمان ، ناهد دوران زوجة السلطان سليمان القانوني



    نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء 9.6 out of 10 based on 24 ratings. 99 user reviews.
    نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء
    لمشاهدة محتوى موضوع نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء كامل يرجى الضغط على زر اعجبني بالفيس بوك او جوجل بلس 1+

    أدخل من هنا وشاهد كيف تستطيع ان تجعل ثروتك تتضاعف لأضعاف
    نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء

    تحميل نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء صور برنامج برامج مسلسل يوتيوب 4shared

    السلام عليكم زوار مقهى كل العرب وأعضاء منتديات مقهى كل العرب اقدم لكم نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء











    نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء uiraqi_13472102821.png

    نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء uiraqi_13472102822.png

    نهاية السلطانة ناهد دوران عبرة لكل النساء


    نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء 1350711796_156144_342716932449900_104494574_n1.jpg



    نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء uiraqi_13472102823.png

    دفعت روعة مضمون مسلسل (حريم السلطان) ، متابعيه منذ حلقاته الأولى إلى قراءة المزيد عن حياة السلطان سليمان القانوني عموماً،
    وزوجتيه (ماهيدفران) و(هويام) اللتين أصبحتا الضرتين الأشهر على مستوى الشرق الأوسط لعام 2012، على وجه الخصوص،
    وتحظى قصة إقصاء (ماهيدفران) الزوجة الأولى للسلطان سليمان القانوني عن موقعها الرسمي على يد زوجته الثانية (هويام)
    بشعبية كبيرة بين متابعات المسلسل، اللواتي تُعبر تعليقاتهن عبر المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي،
    عن ضرورة التمسك بالزوج وضبط النفس والانفعالات لاستمرار الحياة الزوجية، وكأن نهاية الزوجة السلطان الشركسية الساذجة،
    أصبحت عبرة لكل النساء اللواتي لا يعرفن كيف يتحكمن بغيرتهن على أزواجهن، وقد بدا ذلك واضحاً من خلال تعليقين طريفين،
    حيث قالت سيدة "كوني هويام"، بينما قالت سيدة أخرى (ظل راجل ولا ظل حيطة).

    [​IMG]
    تميزت شخصية (ماهيدفران) زوجة السلطان سليمان القانوني الأولى، وأم ابنه البكر مصطفى، التي جسدتها الممثلة التركية نور أيسان فتاحاوغلو،
    بالخبث والذكاء إلى جانب الجمال، ولكنها لم تحسن السيطرة على غضبها وغيرتها من ضرتها الروسية (هويام)
    التي أحبها السلطان سليمان القانوني بجنون وجعلها مستشاره الأول في شؤون الدولة،
    حيث انهالت في إحدى المرات ضرباً على (هويام) التي استفزتها بالحديث عن النشأة الأولى لكل منها،
    ولم تفهم حينها (ماهيدفران) أن تلك هي إحدى مكائد (هويام) لها، حتى تبعد السلطان عنها، وبدا حقدها على غريمتها الروسية
    واضحاً من خلال أسلوبها في اللكم والعض وتمزيق الثياب، الأمر الذي تسبب لـ(هويام) بالكدمات والخدوش في أنحاء جسمها.

    بعد انتهاء هذه المعركة النسائية عادت (ماهيدفران) مسرعة إلى جناحها حتى تحتفل بانتصارها،
    بينما عادت (هويام) سعيدة بما تحمله من آثار العدوان، واحتجبت عن السلطان على غير عادتها،
    ما أشعره بالقلق عليها، وبعد أن رفضت الاستدعاء السلطاني أكثر من مرة، أرسلت له رسالة شفهية
    تقول إنها غير جديرة بالظهور أمامه لأنها كما قالت زوجته الأولى (لحم يباع ويشترى)
    الأمر الذي أثار غضب السلطان وانتهى بإقصاء السيدة الأولى
    وأم ولي العهد عن موقعها الرسمي. فعلاً لكل حصان كبوة وكما يقول المثل (غلطة الشاطر بألف) فـ( ماهيدفران)
    التي اعتادت على رسم المكائد لـ(هويام) وجاريتها بحنكة ومهارة،
    رسمت نهايتها ونهاية ابنها مصطفى لاحقاً بغيرتها وسذاجتها.





    ناهد دوران ويكيبيديا


مشاركة هذه الصفحة