اسماء حركة نقل المعلمين والمعلمات الطائف 1434ـ 1435, نتائج الحركة الإلحاقية المعلمين والمعلمات في ال

الموضوع في 'قسم الطلاب' بواسطة nermeen, بتاريخ ‏21 يونيو 2013.

  1. nermeen

    nermeen مشرف Staff Member

    اسماء حركة نقل المعلمين والمعلمات الطائف 1434ـ 1435, نتائج الحركة الإلحاقية المعلمين والمعلمات في الطائف 1435 , نتائج نتيجة حركة نقل المعلمين والمعلمات مدارس الطائف للعام الدراسي 2014
    دشن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف ظهر اليوم حركة تنقلات المعلمين والمعلمات الداخلية للعام الدراسي الحالي، والتي شملت 3243 معلما ومعلمة من إجمالي عدد طالبي النقل الذين تجاوز عددهم 6 آلاف متقدم ومتقدمة.

    وأوضح الدكتور محمد الشمراني أن حركة النقل تمت بشكل آلي تماماً دون أي تدخل بشري، مشيراً إلى أن عدد الرغبات التي أدخلت لطالبي النقل بلغت نحو 32 ألف رغبة، حيث بلغ عدد المعلمين المنقولين 1527 معلما، بينما بلغ عدد المعلمات 1716 معلمة.

    وأضاف حسب موقع إدارة تعليم الطائف الإلكتروني، أن حركة النقل لهذا العام تشمل التشكيلات المدرسية الأخرى مثل المرشدين والمرشدات وأمناء وأمينات مصادر التعلم ورواد ورائدات النشاط بالمدارس، مؤكداً على جميع مديري المدارس بضرورة التعاون والتعامل السريع مع المعلمين المنقولين من مدارسهم وإخلاء طرفهم مباشرة.

    ولفت إلى أن إجراءات إخلاء طرف المعلمين والمعلمات بالمدارس المتوسطة ستكون خلال اليومين القادمين وستكون مباشرتهم في مدارسهم الجديدة مع العودة للدراسة في شوال المقبل، فيما ستكون إخلاءات طرف معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية في 18 من شوال المقبل ومباشرتهم قبل 20 من الشهر ذاته


    http://taifedu.gov.sa/teachers/naql.asp

    يدشّن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، غداً السبت، حركة المعلمين والمعلمات لهذا العام، والتي بلغ عدد المتقدمين لها أكثر من ستة آلاف معلم ومعلمة في كل القطاعات الداخلية والخارجية، فيما يبلغ عدد من شملهم النقل في الحركة 3243 معلماً ومعلمة، وبنسبة 50.14 %. وأوضح الدكتور الشمراني أنه إضافة إلى حركة المعلمين والمعلمات فإن الحركة ستشمل التشكيلات المدرسية الأخرى "المرشدين والمرشدات ورواد النشاط وأمناء وأمينات مصادر التعلم".
    وقال إن الحركة ستُعلن من خلال موقع مُصمم خصيصاً ليقدم خدمات إلكترونية تعد الأولى من نوعها، وتشمل: استعلام المعلم والمعلمة، واستعلام مدير ومديرة المدرسة عن المنقولين من وإلى المدرسة، كما تشمل طباعة خطابات توجيه المعلمين والمعلمات المنقولين من وإلى المدرسة، وبذلك تعد البادرة الأولى من نوعها على مستوى المملكة.
    ووجّه الدكتور الشمراني شكره وتقديره لجميع منسوبي ومنسوبات إدارة شؤون المعلمين على ما قاموا به من جهد وعمل لإظهار الحركة في وقتها المحدد.


مشاركة هذه الصفحة

عثر الزوار على هذه الصفحة من خلال البحث عن

  1. اسماء المعلمين المنقولين الى املج 1435

    ,
  2. حركه مدير والوكلا الطايف 1434 1435

    ,
  3. اسماء المعلمين المنقولين لمدارس اخرى 1435