تفاصيل مسلسل الواجهه

الموضوع في 'الاخبار الفنية و الافلام و برامج الفضائيات و الترد' بواسطة kingsam, بتاريخ ‏14 مارس 2014.

  1. kingsam

    kingsam مدير Staff Member

    قصة مسلسل الواجهه ، الحلقة الاخير من مسلسل الواجهة ، اسماء ابطال مسلسل الواجهة ، اسماء الممثلات و الممثلين في المسلسل الواجهة
    [​IMG]

    دراما خليجية تروي قصة تاجر يتزوج زيجة ثانية سرية وتحمل زوجته الجديدة، وعلى الرغم من إصراره على التخلص من الجنين إلا أنها تضع مولودتها دون إخباره، تكبر هذه الفتاة وتنشأ علاقة حب بينها وبين أخيها من أبيها. بطولة: سعاد عبد الله، زهرة عرفات وغازي حسين.
    تشارك الفنانة ليلى عبدالله، في مسلسل "الواجهة"، الذي يتم تصويره حاليا في الكويت عن قصة للفنانة أسمهان توفيق، وإخراج سائد الهواري، وبطولة الفنانة سعاد عبدالله وغازي حسين وزهرة عرفات وعبير أحمد وحسين المنصور وعبد الرحمن العقل وأحمد مساعد وحمد أشكناني وغرور وإسماعيل الراشد.
    وتناقش أحداث العمل كما ترويها ليلى لـ"الوطن" جملة من القضايا الاجتماعية، مثل الزواج السري، وتعدد الزوجات، والزواج من الخارج، وتكافؤ النسب، وزواج القاصرات، وزواج المسنين، وزواج المصلحة. وبينت أن تركيز العمل على هذه الجوانب كونها قضايا مهمة بدأت تنتشر في المجتمع الخليجي، حتى أصبحت ظاهرة تحمل الكثير من السلبيات والضحايا والكوارث الاجتماعية، أهمها تفكك الأسر وتشتت الأبناء، واستغلال بعض ضعاف النفوس هذه الخلافات، وإشعال نار الفتن من خلال نقل صور كاذبة تسيء للزوج والزوجة، وسيقدم العمل الحلول المناسبة التي رأت الكاتبة والفنانة أسمهان توفيق من خلال متابعتها لمثل هذه الحالات أنها الأنسب، وعن دورها قالت: أجسد شخصية طالبة جامعية كل اهتمامها منصب على تحصيلها العلمي ومع مرور الوقت ترتبط بعلاقة حب مع أحد الشباب ويتعاهدان على تتويج هذه العلاقة بالزواج، ولكن الظروف تقف عقبة في إتمام هذا الزواج، فتحاول اللجوء إلى خالتها التي ترتبط معها بعلاقة قوية، فتكتشف أسرار كانت تجهلها وهي التي تمنع هذا الزواج، تتوقع ليلى عبدالله أن العمل سيحظى بنسبة مشاهدة عالية، كونه يحمل الكثير من الحالات التي سيفاجأ بها المشاهد.
    يذكر أن المسلسل تنتجه شركة "صباح بكتشرز" وستقوم بتسويقه لعدد من القنوات الفضائية لعرضه قبل شهر رمضان المقبل.
    وكانت الممثلة ليلى عبدالله، وهي من أب كويتي وأم مصرية قد فرضت نفسها على الساحة الفنية في الكويت بعد أن أبدعت في أداء دور شارميلا الهندية الهندوسية في مسلسل "كنة الشام وكناين الشامية".

مشاركة هذه الصفحة